تحليل اللغة مصباح
Oct 25, 2017

الضوء لا عملية القيادة خلال النهار، يمكن أن تلعب دوراً جيدا في موجه والاتصالات، الأمر الذي يتطلب منا استخدام الصافرة كالسيارات والاتصالات السيارة بين الطريقة التي. بيد في الليل بالضوء "مطالبة" أو "التحذير"، القرن الأفريقي معقولة يمكن أن تلعب دوراً أفضل في اقتراح. ولكن الاستخدام غير السليم للمتكلمين، وغالباً ما يسبب الاستياء الشديد مع الآخرين. كيف يمكننا استخدام "لغة المتكلم سيارة" معقول؟

السيارات واحد، اثنين على الوجه عند اللقاء

لغة المقابلة: أقل من "دي"

عندما السيارتين عبر اللقاء، قصيرة "دي" لغة ترحيب. هذا "التنبيه" الضوء الصوت، اختصار، لن يسبب استياء الناس الآخرين. تستخدم عادة لاثنين من سائقي السيارات لتحية بعضهم البعض، أو السائق والمارة ويقول مرحبا، ولكن أيضا السيارة خاطئة عند التعبير عن لغة الطقوس.

الثانية، والتجاوز، ومهذب ثلاث نقاط تحية

لغة المقابلة: قصيرة اثنين "دي في دي"

التجاوز، في المعتاد هو أول سيارة، أو التعبير عن أولاً. عندما ترغب في تجاوز، بالإضافة إلى الضوء للإشارة إلى السيارة، فمن الأفضل إضافة اثنين قصيرة "دي دي". هذه الطريقة لإتقان جدول الأنصبة، لا يمكن السماح الجزء الأمامي للسائق لإنتاج الاستياء.

ثالثا، أن أذكر الجزء الأمامي من المشاة أو غير السيارات

لغة المقابلة: قصيرة والايقاعي من ثلاث "دي دي دي" أو "دي دي دي دي دي"

في القيادة العادية، لتذكير الجبهة من المشاة والمركبات-عدم الاهتمام، وتفسح المجال للخاصة بهم. يمكنك استخدام قصيرة ودفعت الإيقاعي ثلاث مرات صافرة "دي دي دي" أن تكون لتجنب وقوع حوادث المرور. وفي حالة أخرى، في المشاة والمركبات أقل الطرق أو من خلال التقاطع، يمكنك استخدام "الصفارة دي دي دي" صافرة الطريق. والغرض في سرعة القيادة العادية، مما دفع بالجبهة من المارة والمركبات، لتجنب المفاجئة للمشاة أو المركبات وجعل بهم غرة.

تشغيل أربعة، مسافة طويلة هناك عقبات، أجبر التجاوز أو حالات الطوارئ

لغة المقابلة: صافرة طويلة "دي ~ ~"

عملية التشغيل، واجه عقبات في المسافة والتجاوز القسري ومنعطفا حادا، يمكنك استخدام صافرة طويلة الضرب "دي ~ ~" الطريق. الغرض منه هو "موجه" أو "التحذير" أمام السيارات أو المارة وهلم جرا. وبطبيعة الحال، صافرة هذا من السهل جداً أن يسبب استياء الناس الآخرين، وبعض الأماكن منطقة محظورة، فمن غير المستحسن للاستخدام المتكرر.


عرض المنتج