أضواء السيارة الحس السليم
Oct 25, 2017

ومن الصعب التمييز بين معدات الإضاءة الكبيرة والصغيرة،

هناك أضواء الليل على السيارة (وفقا لوظيفة يمكن تقسيمها إلى شعاع عالية، شعاع منخفض)، أضواء الليل، أضواء (بما في ذلك بدوره أضواء، أضواء الفرامل)، أضواء الضباب، لوحة ترخيص أضواء، جميع أنواع الأضواء مع استخدام مختلف ، واستخدام خاص جدا حول.

الإضاءة الليلية: المعروفة باسم "المصابيح الأمامية"، والمصابيح الأمامية للسيارة كلها هي "القلب" أجزاء. وينبغي أن يتم استخدام معقول للمصابيح الأمامية عندما تكون السيارة سوف تصبح شعاع منخفض، والسيارة تتغير إلى المستقبل في الوقت المناسب لإعطاء بعيدا عن خط الأفق، ويعوض عن السيارة عندما خط الأفق غير واضح. من خلال التقاطع والتجاوز يجب أن يكون لتغيير المسافة بالقرب من الضوء للمطالبة.

أضواء الليل: المعروف باسم "أضواء صغيرة"، ويستخدم هذا الضوء لعرض عرض الجسم وطول ليلا. السائق عادة الصيانة الروتينية يجب أن تحقق دائما، وبعض السائقين أن الضوء لا تستطيع تحمل دور الضوء، وليس الاهتمام بما فيه الكفاية، فمن الخطأ جدا.

أضواء إشارة: بما في ذلك إشارات بدوره (فلاش مزدوج) وأضواء الفرامل. الاستخدام السليم للأضواء إشارة مهم للقيادة الآمنة.

بدوره إشارة: يتم تشغيل هذا الضوء عندما تتحول السيارة، ساطع بشكل متقطع، لتذكير الجبهة والخلفية من السيارة والمشاة الاهتمام. تحويل الأضواء لفتح الوقت لإتقان، وينبغي أن يكون من منعطف حوالي 30 مترا إلى 100 متر لفتح. فتح في وقت مبكر جدا سوف يسبب السيارة بعد "ننسى أن ننتقل إلى الأضواء،" الوهم، وفتح المساء سوف يتبعها الجزء الخلفي من السيارة، والمشاة لا فكر لإعداد، وغالبا ما تكون مشغولة في الخطأ.


عرض المنتج