الأسباب الشائعة لأضواء السيارة والصيانة
Oct 25, 2017

أضواء السيارة مثل عيون السيارة، سواء كان ذلك ليلا أو نهارا، فإنه يلعب دورا، ولكن حساسة نسبيا، إذا كان استخدام الصيانة غير لائق، وفقدان مصباح المصباح، وسوف يكون هناك سلسلة من الفشل! لذلك، ومعرفة كيفية استخدام المعرفة ذات الصلة، سوف تكون قادرة على استخدام أفضل الأضواء.

1 أسباب فشل المصباح

بالإضافة إلى الحياة العادية للأسباب ضوء المصباح، وأضواء والمشكلة العامة لنوعية الأضواء، والآخر يرتبط التعديل غير القانوني. المصابيح الأمامية هي الأكثر خائفة من الماء، إذا لم يتم اغلاق الاضواء، فمن السهل أن يكون بخار الماء، خيوط، وما هي أيضا من السهل أن يحرق، والسطح العاكس هو أيضا من السهل تغيير اللون، وذلك بعد فشل ضوء هناك مشكلة.

2 كيفية تجنب فشل المصباح

إلى الأضواء لم يكن لديك فشل غير طبيعي، ينبغي أن نولي اهتماما للاستخدام المعتاد. أولا وقبل كل شيء، وأضواء لا يمكن أن نقع في الماء في الداخل، والسيارة في القيادة، والجبهة من الماء الرش على الأضواء عموما ليس لديهم أي تأثير، وإذا كانت السيارة فتحت عندما الغطاء الأمامي مع بندقية ضغط المياه لغسل المحرك وأضواء، ثم الأضواء من السهل جدا للمياه في هذا الوقت، فاو تويوتا وبعض الشركات المصنعة على أحكام غسيل السيارات عندما القماش يمكن فقط فرك المحرك، ولا يمكن غسلها بالماء. لأنه يتم إصلاح السيارة لتثبيت موقع البلاستيك المستخدمة فقط لديه وظيفة واقية من الغبار، دون وظيفة للماء.

3 أصحاب السيارات كيفية اختبار الاختبار الذاتي الفشل

إذا شعر المالك أن استخدام أضواء يشعر ليست مريحة جدا أو ليست مثالية، فمن الأفضل أن تذهب إلى 4S إصلاح متجر أو التصحيح. ضوء شعاع عالية ليست دور التركيز، شعاع هو دور الضوء، ولكن شعاع عالية ليست أن أعلى كلما كان ذلك أفضل. متجر 4S للقيام صيانة السيارات عندما أضواء رئيسية سترى سطوع، وارتفاع أمر طبيعي، مع أو بدون ماء، سواء انفجار، وما إلى ذلك، وأضواء في عملية الصيانة لا يزال من السهل جدا لتحديد ما إذا كان هناك مشكلة. والمالك نفسه يريد تحديد ما إذا كانت المشكلة مع الأضواء، والرئيسي هو أن نرى قوة الأضواء، مع أو بدون ضوء، مع أو بدون ماء وهلم جرا.


عرض المنتج