للسيارة، مصدر ضوء ليد لديه المزايا الرئيسية السبعة التالية
Oct 24, 2017

1، وتوفير الطاقة، وانخفاض التكلفة: ليد كفاءة مضيئة من 80٪ إلى 90٪، إذا كنا نستخدم المصابيح الموفرة للطاقة اليومية للقتال على سبيل المثال، والمصابيح الموفرة للطاقة من المصابيح الموفرة للطاقة 4/5، ومصابيح توفير الطاقة من وتوفير الطاقة 1/4 في السيارة، نفس النهار تشغيل أضواء، مكونات ليد، استهلاك الطاقة هو فقط الهالوجين 1/20. وقد انخفضت تكلفة مكونات ليد بشكل كبير عاما بعد عام، والتكلفة والسعر الحالي لا يزال في المعدل السنوي لأكثر من 20٪ الانخفاض.

2، حياة طويلة: مكونات ليد المستخدمة في السيارة يمكن أن تصل أساسا إلى مستوى 50،000 ساعة، والموردين الإضاءة السيارات المعروفة كانت قادرة على توفير متوسط ​​العمر المتوقع تصل إلى 100،000 ساعة من مكونات ليد، والتحويل، أي ما يعادل 11 عاما . مع الأخذ بعين الاعتبار استخدام تردد الضوء، وأساسا في حياة تصميم السيارة، مكونات ليد لا تحتاج إلى استبداله. في المقابل، حياة مصباح زينون ليست سوى حوالي 3000 ساعة. و ليد إلى المصابيح الأمامية شكل وخطوط تصبح أكثر وفرة، ليلة الاعتراف هو أيضا أعلى.

3، متانة جيدة: مكونات ليد بنية بسيطة، تأثير المقاومة، صدمة المقاومة جيدة جدا، لا كسر، يمكن تكييفها بشكل جيد لمجموعة متنوعة من البيئات.

4، مكونات ليد صغيرة الحجم، والتعاقد وسهلة لتخطيط والتصميم: هذا هو ميزة كبيرة من الصمام، هذه الميزة تلبي تماما لمصنعي السيارات في تصميم تطور الطلب، لكسر نظام الإضاءة في الماضي، و سحر النمذجة الابتكار، دعونا لدينا منتجات السيارات أكثر ابتكارا.

5، وسرعة الاستجابة: الإضاءة ليد فقط مستوى ميكروثانية، وتستخدم في المصابيح الخلفية وتحويل الأضواء يمكن أن تضيء بسرعة تصل إلى تحقيق تأثير التحذير أفضل، مع المصابيح الأمامية، بالمقارنة مع زينون والمصابيح الأمامية الهالوجين لديها أكثر سرعة استجابة عالية، لسلامة المرور لديها أفضل حماية.

6، انخفاض سطوع التوهين: سطوع ليد عالية، توهين الضوء هو أقل بكثير من مصباح الهالوجين، مناسبة للإضاءة والفرامل أضواء، بدوره أضواء أضواء الإنذار الأخرى.

7، الجهد المنخفض الحالي المباشر يمكن أن تدفع، وتحميل صغيرة، تدخل ضعيف، واستخدام المتطلبات البيئية منخفضة، والقدرة على التكيف جيدة. على عكس مصباح زينون، تحتاج إلى معززة (ارتفاع ضغط حزمة).


عرض المنتج