أضواء صيانة ثلاثة السكتات الدماغية ليعلمك لحماية السيارة
Oct 25, 2017

الأضواء لا تقل أهمية عن عيون الشخص، سيارة مهما كانت جميلة السيارة، إذا لم يكن هناك أضواء جيدة، مثل زوج من الروح التي لا توصف من عيون نفس البطيء. أهمية صيانة العين الجميع يعرف أن الحفاظ على الأضواء صحيح أيضا.

"صيانة المصابيح" أول واحد: لا تستخدم المصابيح الكهربائية ذات جودة منخفضة.

كشافات "الروح" هو لمبة ضوء، وأدائها يؤثر على تأثير الإضاءة ليلا، ترتبط مباشرة إلى السلامة المرورية. لذا يجب استخدام المصابيح الأمامية عالية الجودة من أجل ضمان سلامة تماما. إن استخدام المصباح الكهربائي منخفض الجودة سيكون له أي ضرر؟ أولا وقبل كل شيء، وبطبيعة الحال منخفضة الجودة الحياة لمبة ضوء قصيرة، لا يمكن ضمان نوعية مستقرة. ثانيا، لم تتركز المصابيح الكهربائية ذات جودة عالية مع توزيع الضوء الجيد، وسطوع عالية، وسوء نوعية ضوء لمبة عدم التركيز، مجموعة بالقرب، في التجاوز، فإن السائق ينتج الوهم البصري، عرضة للحوادث. وبالإضافة إلى ذلك، مصابيح ذات نوعية رديئة بسبب التراخي والمطر أو غسيل السيارات عندما يكون من السهل على الماء، وجعل الضباب مصباح، دائرة كهربائية قصيرة خطيرة يسبب حريقا. لذلك، في المصابيح الأمامية المعدلة ذاتيا أو تلف لأسباب تحتاج إلى استبداله، لا تنظر المصابيح الكهربائية ذات جودة منخفضة.

"صيانة أضواء السيارة" التدبير الثاني: الصيانة اليومية للقيام بعمل جيد.

وفقا لمبدأ ضوء مختلف، يمكن تقسيم المصابيح الأمامية إلى مصابيح فراغ، مصابيح الهالوجين، أضواء زينون، أضواء ليد، وعدة أنواع أخرى. مصابيح فراغ ومصابيح الهالوجين رخيصة، وتستخدم على نطاق واسع، ولكن حياة قصيرة، وعادة مئات الساعات. زينون مصباح الحياة يمكن أن تصل إلى 2500 إلى 3000 ساعة، وتأثير الإضاءة هو أفضل، ولكن الثمن هو أعلى. أضواء ليد حياة أطول، وتصل إلى 50،000 ساعة، ولكن المتطلبات التقنية مرتفعة نسبيا، وهناك العديد من الأماكن لتحسين، والثمن هو أيضا أغلى وبطبيعة الحال، بغض النظر عن نوع من لمبة ضوء، والصيانة الأساسية الحس السليم هو تقريبا نفس الشيء.

مع الحاجة إلى استبدال الصيانة العادية تصفية النفط الجهاز، المصابيح الأمامية تحتاج أيضا إلى استبدالها بانتظام. وبصفة عامة، كل قيادة 50،000 كم أو 2 سنوات أو نحو ذلك، سيتم إضعاف سطوع المصباح كشافات، فمن الأفضل أن ننظر إلى متجر 4S للكشف، إذا كان هناك نقص في السطوع، فمن المستحسن أن تحل محل مصباح ، أوصى كلا الجانبين في نفس الوقت استبدال، حتى لا تظهر على كلا الجانبين من سطوع نفس الوضع. كنت لأن لم يتم تغيير سطوع لمبة بعد استبدال في الوقت المناسب، مما أدى إلى التفتيش السنوي يضيع الوقت.

وهناك أيضا ضوء سطوع الوضع، نظرا لتأثير البيئة أدى إلى الشيخوخة مصباح، ونفس الشيء سوف يقلل من سطوع المصابيح الأمامية إلى أكثر من 50٪. الظل القذرة والشيخوخة سوف تجعل الأضواء غير واضحة، والناس لديهم الدوار، وبالتالي يجب استبدال غطاء المصباح في الوقت المناسب.

"صيانة أضواء السيارة" خدعة الثالثة: أيديهم لضبط الأضواء.

عندما يتم ضبط السيارة، فإنه سوف تحقق ما إذا كان موقف شعاع الضوء هو الصحيح. والموقف الصحيح للشعاع جعل الرؤية أكثر وضوحا، والقيادة أكثر أمنا، في الواقع، هناك مشكلة في الأضواء، لم يكن لديك للذهاب إلى متجر 4S لضبط أيديهم من السهل جدا، والكامل للمتعة.

الخطوة الأولى، واختيار بيئة مظلمة، مثل وقوف السيارات تحت الأرض أو الليل، والجبهة هو جدار الحديقة، والجبهة والجدار إلى أقصى حد ممكن، حوالي 5.6 متر بعيدا؛

الخطوة الثانية، فتح الأضواء، مع قطعة قماش سميكة لتغطية الضوء، تعديل منفصل من كل كشافات. من أجل ضمان أن موقف شعاع ضوء في موقف القيادة العادية، فمن الأفضل عدم السماح للسيارة أي تحميل، يمكنك العثور على صديق يجلس في مقعد السائق.

الخطوة الثالثة، وأضواء في وسط نطاق الضوء من الجدار مع علامة أو الطباشير لجعل علامة، في حين جعلت معيار السيارة (مركز الجبهة) موقف المقابلة للجدار علامة.

قياس المسافة بين الأضواء على كلا الجانبين وموقف المركز، والمسافات يجب أن تكون متساوية. إذا كان حدوث الانحراف الخارجي أو الداخلي للظاهرة، يجب أن ننظر في دليل تعليمات السيارة، مع مفك البراغي لتعديل غرامة، مما يجعل موقف اثنين من أضواء متناظرة.

الخطوة الرابعة، وضبط ارتفاع شعاع، والجانب الأيمن من الأضواء يجب أن تكون أفقية تماما ومباشرة، وترفع الأضواء اليسرى حوالي 10CM أو نحو ذلك، ولكن لا تصل قيمتها عالية جدا، حتى لا الضوء مباشرة إلى عيون السائق. في حين أن الجانب الأيمن من ضوء مجموعة من الضوء يمكن أن تكون جزئية إلى اليمين لتحسين الرؤية من الجانب الأيمن من السيارة.

لاحظ أن السيارات الراقية هي الأفضل عدم ضبط المصابيح الأمامية يدويا.


عرض المنتج