استخدام أضواء السيارة
Oct 25, 2017

"لغة خفيفة" يمكن استخدامها في القيادة ليلا، والاستخدام الصحيح للغة الضوء، يمكنك تجنب وقوع بعض الحوادث، ويمكن أن تلعب "تذكير"، "تحذير" الدور.

واحد، التجاوز أو الضوء الأخضر قبل أن السيارة لا تذهب

أضواء المقابلة: المصابيح الأمامية فلاش أو اثنين إلى أسفل

عند تقاطع السيارات الانتظار، عندما الضوء الأخضر، واجهت في بعض الأحيان قبل السيارة لا تتحرك الوضع. ربما المبتدئ العصبي، بداية بطيئة، وربما السائق لا تولي اهتماما لجبهة من التغييرات الخفيفة. في هذا الوقت، وبعد السيارة عادة ما يستغرق القليل من العمل لإعطاء بعضهم البعض بعض النصائح. كثير من الناس يختارون القرن مجنون، ولكن هذا قد تلعب دور المعاكس. يمكننا استخدام المصابيح الأمامية فلاش أو اثنين، لتذكير السائق قبل السيارة، وتذكر أن لا تكون متكررة جدا. التجاوز هو نفسه، يمكنك أضواء فلاش المناسبة واحد أو اثنين لتذكير السائق الأمامي لتجنب أو الالتفات.

الثانية، ليلة عندما السيارة سوف تواجه فلاش مشرق

أضواء المقابلة: المصابيح الأمامية فلاش مرتين

مع تقدم العصر، المزيد والمزيد من السيارات في الشارع هي المصابيح الأمامية زينون تجميل. الشيء الأكثر اضطرابا لدفع في الليل هو تلبية أولئك الذين عديمي الضمير، شعاع عالية لفتح في نهاية المطاف. في هذه الحالة يجب علينا أن نفعل؟ ربما كثير من الناس سوف تتخذ نهج "الأسنان لسن"، ونحن نقاتل كل المصابيح الأمامية الأخرى تتطابق مع السطوع، في الواقع، يمكننا "وئام" قليلا، في السيارة قبل فلاش المسافة اثنين من الأضواء، وتذكير السيارة الأخرى سوف التبديل أضواء. إذا لم يتم الرد على فلاش بعد، يمكنك أيضا فتح مباشرة شعاع عالية، وأغلقت بسرعة لتذكير السائق لتغيير الأضواء.

ثالثا، يرجى تذكير السائق الآخر لدفع الانتباه إلى حالة السيارة

المقابلة فانوس: أضواء كبيرة فلاش ثلاث مرات، ومساعدة تذكير القرن

في عملية القيادة، إذا وجدت الباب الأمامي ليست مغلقة، أو ضغط الإطارات غير كافية وهلم جرا. يمكنك وميض إلى السيارة أمام ثلاثة أضواء، وذلك قبل أن يلاحظ السائق أضواء ثم فلاش ثلاثة أضواء. إذا كان شخص ما تومض لك ثلاثة أضواء، عليك أن تولي اهتماما، ربما سيارتك من أي مشكلة، بعد السيارة هو لتعطيك تذكير جيد. إذا كان بعض السائقين لا يفهمون ذلك، يمكنك أيضا استخدام مكبر الصوت لتذكير.

أربعة، مقابل السيارة أو السيارة وننسى أن تعطي تعليمات لتحويل

أضواء المقابلة: المصابيح الأمامية فلاش أو اثنين إلى أسفل

خلال الرحلة، على عكس السيارة وأي إشارات المرور، وإذا كان الجانب الآخر من السيارة لا يعطي نصائح ضوء بدوره، فإنه من الصعب الحكم عليه مباشرة أو بدوره. في هذا الوقت، يمكننا فلاش أو اثنين من المصابيح الأمامية، ونطلب من نية السائق الآخر. هناك أيضا حالة، وهذا هو، بعض الناس مثل سيارة عبر اثنين، أو لا تتحول الأضواء، وبعض السائقين اليسار عن الحق. في هذا الوقت، يمكننا استخدام أضواء لتذكير أو تحذير السيارة.

خمسة، عندما السيارة والطريق

الموافق فانوس: كشافات فلاش "توافق"، كشافات مع فلاش "رفض"

في الطريق أو تقاطع حركة المرور من الطريق، والاندفاع المتبادل خطير جدا، والحاجة إلى دمج السيارة لا يمكن أن تضطر مباشرة إلى التغيير، وواجهت سيارة دفعت الحاجة إلى تغيير الطريق، هو الموافقة على تغيير الآخر الجانب، أو رفض طلب بعضهم البعض، بعد السيارة يجب أن تعطي بعضها البعض طرف واضح. إذا كانت السيارة لا توافق، أو إذا كانت الظروف لا تسمح، سوف وميض المصابيح الأمامية القليلة التي "رفض". إذا كانت السيارة لا توافق، أو إذا لم تسمح الظروف،

6، لتذكير المشاة أو غير السيارات الاهتمام

الموافق فانوس: المصابيح الأمامية وامض المستمر، فجأة بالقرب من ضوء شعاع عالية المتغيرة

ليلة، عبر الشحن للمشاة الطريق والدراجات الكهربائية وغيرها من المركبات غير الحركية لحركة المرور جلبت الكثير من المخاطر الأمنية. في هذا الوقت، يمكننا فقط استخدام المصابيح الأمامية القوية، أو على ضوء المصابيح الأمامية الخفيفة وسيلة لثني. لتجنب المشاة عبر الشوارع والسيارات غير السيارات تتصادم مع السيارة.

سبعة، من الزقاق أو الرؤية منطقة أعمى تحتاج إلى توخي الحذر

المقابلة لغة الضوء: فلاش ثلاثة أضواء، مساعدة القرن

القيادة في زقاق، زقاق أو سهلة لإنتاج مناطق أعمى من الرؤية، إلى السيارة أو المشاة لا يمكن أن ينظر إلى زقاق أو زقاق صغير لحالة السيارة. وبالتالي فإن الحاجة إلى دخول السائق، وأفضل طريقة لوميض المصابيح الأمامية الثلاثة الكبيرة. لتذكير السيارة أو اهتمام المشاة.


عرض المنتج