إهس اختبار الاعتداء، المصابيح الأمامية الحدث الكبير الذي لديه القول النهائي؟
Oct 24, 2017

ل إيهس، العديد من المشجعين ليسوا غريبا، هو الاسم الكامل للجمعية الأمريكية للتأمين على السلامة على الطرق السريعة، هي منظمة غير ربحية نبو. صناديق التشغيل من الولايات المتحدة من شركات التأمين المختلفة، ونتائج الاختبار لشركات التأمين لتقييم المخاطر الأمنية من نماذج مختلفة لتعزيز سلامة المركبات. لأن شركة التأمين، والمركبات أكثر أمنا، وشركات التأمين تدفع أقل من المال. فريدة من نوعها شركة التأمين نقطة البداية تتزامن مع المستهلك، وذلك على الرغم من أن العديد من الناس يكرهون شركة التأمين، ولكن بالنسبة لنتائج التقييم إيهس السنوية محبوبا.

في العام الماضي، غير راض عن اختبار الاصطدام لتقييم أداء سلامة المركبات إيهس، لأول مرة "السم" لحقل السيارات كشافات السلامة، وقدم أخبارا كبيرة. وفقا لتقرير إدارة السلامة على الطرق السريعة نهتاس الولايات المتحدة، وقعت معظم الوفيات حادث سيارة في وقت متأخر من الليل والفجر والغسق وغيرها من خط البصر أقل وقت، لذلك المصابيح الأمامية الإضاءة مهم جدا.

ومع ذلك، نتائج اختبار إيهس هي العين ظهرت. المشاركة في اختبار 31 سيارة فقط فاز الجيل الخامس تويوتا بريوس تقييم ممتاز، أخذت 10 سيارات التقييم الفاشل، وكثير منهم مرسيدس بنز، كاديلاك والعلامات التجارية الفاخرة الأخرى. وبالمثل، كان سوف سيد / الأمن السلبي دائما موضوعا ساخنا للقلق بالنسبة للمستهلكين، ولكن في 21 الصغيرة والمتوسطة الحجم سوف اختبارات السلامة الأمامية، لا يوجد أحد للحصول على تقييم ممتاز، 12 لفشل التقييم. لذلك، إذا كنت تدفع في الليل لرؤية الطريق، لا شك في سن الشيخوخة ضعيفة، قد تظهر المشكلة في المصابيح الأمامية الخاصة بك.


عرض المنتج