R اوسرام & د الهجين الجديد LED طاقة المصابيح الأمامية ذكي
Oct 24, 2017

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام الأجنبية، اوسرام (اوسرام) للتكنولوجيا أضواء ذكية قد اتخذت خطوة كبيرة إلى الأمام. الشركة طورت هجين الصمام (هجين الصمام)، قرار ما يصل إلى 1024 بكسل (بكسل)، ويمكن أن يكون عنصر تحكم منفصلة. المستقبل أو سوف تكون قادرة على استخدام الطريقة الحيوية للمخروط الضوء (مخروط الضوء) إلى الشكل، حيث أن برنامج التشغيل يمكن أن يكون دائماً أفضل ظروف الإضاءة، لا الجزء الأمامي السيارة للسيارة أدى إلى السائق مبهر.

أسود التكنولوجيا، تكنولوجيا تطلعي، اوسرام الذكية الأضواء، المصابيح الذكية اوسرام، اوسرام الهجين الصمام.

اوسرام إفيس نموذج المصفوفة LED (مصفوفة الصمام) استناداً إلى مشروع البحث المؤسسة، المشروع في خريف عام 2016، التنسيق "اوسرام البصريات أشباه الموصلات" (اوسرام البصريات أشباه الموصلات)، عدد من شركات الصناعة المشاركة في المشروع البحثي.

النموذج يدمج الرقاقة التي ينبعث منها الضوء مع كل الإلكترونيات تسيطر عليها بكسل في مكون واحد، مما يتيح إفيس لتحقيق مستويات 1024 بكسل. يمكن للمستخدمين تغيير عدد الهجين الضوء الثنائيات الباعثة – تطبيق واستخدام كملحق (الجهاز) للمصابيح التقليدية، اعتماداً على الاحتياجات اللازمة لكل جهاز.

تحت 11 mA/يجب أن يكون الشرط بكسل، كثافة مضيئة الحد الأدنى من مصدر الضوء 3 lm، و بكسل يمكن أيضا أن تكون غامضة، وفقط سيتم إنشاء النقاط المضيئة لفترة معينة من الوقت للتأكد من أنها دائماً في حالة ليرة إيطالية ، كفاءة نظام الطاقة عالية، على الأقل أعلى من تلك التي لكل بكسل دائماً في حالة فتح النظام، لأن السابق أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتحقق التنشيط البصري أو التعطيل LC الطبقة المتوسطة.

أقرب وقت 2010, اوسرام مطلوبة لوضع مصدر ضوء متعددة بكسل يمكن السيطرة عليها، تخطط الشركة لتطوير نظام منتج كامل، والتكوين الخاص لوظائف مختلفة. التكنولوجيا أو سوف تستخدم في التطبيقات الأخرى، والتحكم الذكي والتحكم في الإضاءة المستهدفة في مجال أهمية عالية.


عرض المنتج