باستخدام تقنية الوجه رقاقة، تويوتا توليف صدر أول المصابيح الأمامية ليد
Oct 24, 2017

ووفقا لتقارير وسائل الاعلام الاجنبية، وضعت شركة تويوتا الاصطناعية المحدودة (تويودا غوسي المحدودة) أول الصمام الثنائي الباعث للضوء كشافات (ليد). وفقا لتقييم الاختبار الداخلي، وقد وصل هذا السطوع ليد والأداء المنخفض للطاقة على مستوى عالمي.

اعتمدت تويوتا ليد الكريستال الأزرق تكنولوجيا الكريستال النمو (الأزرق ليد تكنولوجيا الكريستال النمو)، وقد تم تطوير التكنولوجيا لسنوات عديدة لتعزيز مصدر ضوء ليد نيتريد الغاليوم (نيتريد الغاليوم، الجاليوم) هيكل الكريستال.

وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم تويوتا تخليق أيضا تكنولوجيا رقاقة الوجه (الوجه رقاقة التكنولوجيا)، وتأثير التبريد هو جيد. هذا النوع من المصابيح الأمامية سطوع ليد تصل إلى 2300 لم، ويمكن استخدامها لنظام ثنائي الوظيفة (نظام ثنائي الوظائف)، ويمكن استخدامها لإنتاج مصدر ضوء واحد بالقرب من الضوء وعالية شعاع.

استخدام هذه المصابيح الأمامية ليد تساعد على الحد من استهلاك الطاقة من السيارات الكهربائية ومركبات خلايا الوقود، ومن المتوقع أن تستخدم على نطاق واسع في المستقبل، هي منتجات صديقة للبيئة. لتلبية احتياجات المستخدمين، وسوف تستمر التوليف تويوتا لتطوير جميع أنواع المصابيح الأمامية مصدر ضوء ليد.

مع تكنولوجيا رقاقة الوجه، رقاقة ليد سوف تكون مرتبطة مباشرة مع الركيزة، لا حاجة لهذا الأسلاك. وبالمقارنة مع الترابط الأسلاك، وتساعد على تعزيز تبديد الحرارة، لأن الترابط الأسلاك تحتاج إلى استخدام الأسلاك لتوصيل رقاقة ليد إلى الدائرة.


عرض المنتج